أكثر أماكن جمالا في مرسى مطروح .. Rental Chalets Porto Matrouh - وصفة لك -->

أكثر أماكن جمالا في مرسى مطروح .. Rental Chalets Porto Matrouh

توفر Porto Matrouh Chalets Rental أماكن إقامة على بعد 3 دقائق سيراً على الأقدام من الشاطئ في مرسى مطروح، وتقع على بعد 2 كم من شاطئ كليوباترا، كما تبعد 10 دقائق بالسيارة من وسط مدينة مطروح، وتحتوي هذه الشاليهات المكيفة والمؤثثة بالكامل على العديد من المسابح الخارجية حيث يعد بعضها مناسب للأطفال الصغار مع المنزلقات الآمنة والألعاب الترفيهية، كما توفر جميع الشاليهات إطلالة على المسبح والحديقة، وتتميز بعضها بإطلالات على الشاطئ أو منطقة جلوس خارجية، وتتوفر مواقف خاصة للسيارات مجاناً في الموقع.
تحتوي جميع الشاليهات على مطبخ صغير مجهز بالكامل مع فرن كهربائي وموقد كهربائي وغلاية وثلاجة ومكواة ومروحة وبعضها مع غسالة ملابس أوتوماتيكية، كما توفر تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية.
تتميز جميع غرف النوم بأنها مفروشة بالكامل مع بياضات أسرّة نظيفة مجاناً وأغطية ووسائد مريحة وخزانة ملابس، ويشتمل الحمام على دش مع مياه ساخنة، كما يتم تنظيف وصيانة جميع الوحدات في Porto Matrouh Chalets Rental بشكل منتظم لضمان رضى الضيوف الكامل، وتتوفر خدمات التنظيف وسيارات الأجرة وخدمات التوصيل عند الطلب مقابل تكلفة إضافية.
يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول وجبة طعام في المطعم الموجود في الموقع، كما يوفر مكان الإقامة هذا خدمة توصيل منتجات البقالة.
يقع وندرفول فيو أون ميديتيرينيون سي على بعد 16 كم من Porto Matrouh Chalets Rental.























اترك تعليقا :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق