ماذا تعرف عن سان ستيفانو اسكندرية San Stefano Mall - وصفة لك -->

ماذا تعرف عن سان ستيفانو اسكندرية San Stefano Mall



سان ستيفانو اسكندرية San Stefano Mall يعد من اشهر مولات الاسكندرية وواحد من اهم معالم السياحة في الاسكندرية حيث أنه مزار للعديد من زوّار المدينة وقاطنيها لما يوفره من مرافق ترفيهيه مميزة.
جدير بالذكر أن مبنى المول مُلحق بمبنى سان ستيفانو جراند بلازا الشهير الذي يضم فندق فور سيزونز سان ستيفانو الرائع وعدد من المطاعم والمقاهي الشهيرة.
ويضم مول سان ستيفانو بالاسكندرية عدد من المرافق الرائعة بين المحلات التجارية الشهيرة، السينمات والمطاعم الفاخرة، ويحتل مساحة 43 الف متر مربع موزعة على 4 طوابق.

مول سان ستيفانو جراند بلازا

انشطة يمكنك القيام بها في سان ستيفانو اسكندرية

• يمكنك الحصول على تجربة تسوق رائعة من خلال مول سان ستيفانو جراند بلازا كونه يضم ما يزيد عن 180 محل تجاري متنوع منهم المحال التجارية التي تحمل اشهر الماركات العالمية إلى جانب الماركات المحلية ذات الجودة العالية.

سان ستيفانو اسكندرية
• يمكنك الاستمتاع بمشاهدة احدث الافلام العربية والعالمية المعروضة من خلال قاعات العرض الموجودة بالمول والتي تصل إلى 10 قاعات مختلفة، يمكنك أيضاً الاستمتاع بمشاهدة الافلام بالتقنية ثلاثية الابعاد في بعض قاعات المول.

مول سان ستيفانو بالاسكندرية
• كما يمكنك الاستمتاع بتناول اشهى الوجبات والمشروبات من خلال المطاعم الراقية الموجودة في المول، أو تناول الوجبات السريعة من خلال اشهر انواع المطاعم التي تقدم الوجبات السريعة.

مطاعم مول سان ستيفانو اسكندرية
• ولم ينس مول سان ستيفانو الاطفال لذلك فإنه يوفر لهم منطقة مخصصة بألعاب الأطفال فقط تضم مجموعة من احب العاب الاطفال الحركية والكهربائية، إلى جانب أنه يوفر سينما ثلاثية الابعاد خاصة بالاطفال تعرض عدد من الافلام المثيرة بالنسبة لهم.

منطقة العاب الاطفال في سان ستيفانو اسكندرية

اوقات العمل

من السبت إلى الاربعاء من الساعة 10:00 صباحاً حتى 12:00 منتصف الليل.
يومي الخميس والجمعة من الساعة 10:00 صباحاً حتى 1:00 صباحاً.


هناك 3 تعليقات:


  1. السياحة في الاسكندرية
    تعد مدينة الاسكندرية العاصمة الثانية لمحبي السياحة في مصر الرائعة وهي من أكثر المدن أهمية حيث يطلقون عليها اسم عروسة البحر الابيض المتوسط كما انها تحتوي على العديد من الاماكن السياحية والبحر الرائع ويوجد فيها موانئ الإسكندرية الجميلة و المعالم الرائعة و الجذابة فهي ثاني مدينة بعد القاهرة من حيث التعداد السكاني ولكن الاسكندرية تتميز بالبحر الرائع فهي مدينة السياحة الرائعة يمكنك الاستمتاع بالتسوق في الاسكندرية وزيارة اجمل مطاعم الاسماك في عروس البحر الابيض المتوسط مدينة الإسكندرية

    ردحذف
  2. افضل الشتر في الرياض

    نوافذ الشتر

    استهلاك أقل للطاقة ومزيد من الهدوء وحلول تثري نمط الحياة وترفع أسلوب معيشتك في منزلك المعاصر والذكي إلى حدوده القصوى… مهما كان خيارك من نوافذ الشتر

    المصنوعة من أجود أنواع الألومنيوم والمتوفرة بألوان متنوعة، فإن منزلك سيحظى بميزات عديدة في مختلف الأوقات، خاصة في ظل التقلبات الجوية التي يمتاز بها الخليج،

    وموجات العواصف والغبار التي تعصف بالمدن والأرياف على حد سواء.

    الخصوصية بحدودها القصوى
    لمزيد من الخصوصية، يمكنك بسهولة تحديد مقدار ما يمكن رؤيته من الخارج، ما عليك سوى فتح وإغلاق نوافذ الشتر خاصتك بالمقدار الذي تريده في أي وقت، سواء كنت

    تريد فتحها أو إغلاقها بالكامل أو تركها في مكان ما بينهما. وفي حال كنت تستخدم حلولنا للأتمتة والأنظمة الإلكترونية، ستتمكن من فعل ذلك دون حتى أن تكون موجودا في

    المنزل.



    الحماية من أشعة الشمس
    لأشعة الشمس فوائدها الكثيرة ومضارها ومخاطرها أيضا في ذات الوقت، خاصة في أجواء كأجواء الخليج. يمكنك حماية عائلتك من هذه المضار الصحية بفتح وغلق ستائر

    الشتر بمرونة تامة وفقا لمدى ارتفاع الشمس في السماء، سيمكنك ذلك أيضا من إبقاء أثاث منزلك وفراشه وحتى ديكوراته ودهاناته بعيدة عن تأثيرات الأشعة فوق البنفسجية،

    والحفاظ عليها لأطول فترة ممكنة.

    ردحذف
  3. دورات نفسية رؤية
    الريادة والابتكار في رفع مستوى الوعي بالصحة النفسية، وخدمة المجتمع على المستويين المحلي والدولي.

    رسالة
    سنواصل سعينا في مساعدة الأفراد والأسر بما يمرّ عليهم من ظروف، وأفكار، ومشاعر، وسلوك يصعب استعيابه وفهمه والتعامل معه. ثم دعمهم ونقلهم من ظلمات المشكلة إلى فسحة الحل. إلى جانب الشراكة الفاعلة محلياً ودولياً لتعزيز إنتاج ونشر المعرفة ودعم التنمية الوطنية.

    القيم:
    النزاهة والشفافية: نلتزم بأعلى المبادئ الأخلاقية، ونتعهد بالعمل بنزاهة وشفافية بما يحقق العدالة ويعزز الثقة والمصداقية.
    العمل بروح الفريق: نحن ندعم بعضنا البعض في عملنا من خلال التعاون والعمل الجماعي، ونثمن البيئة الصحية التي يخلقها هذا النهج.
    الريادة والتعلم المستمر: نحن ننمي روح الابتكار والمبادرة والتميز، ونطبق أفضل الممارسات العالمية في جميع أعمالنا، كما نثمن التركيز على نجاح المستفيد والرغبة الدائمة في التعلم المستمر وتبادل المعرفة بين المعنيين.
    فاعلية اتخاذ القرار: نحن ملتزمون أن تكون قراراتنا وخططنا مستندة إلى أدلة وتحليل، كما نلتزم بتبني نظم وإجراءات فعالة تتسم بالكفاءة.
    التواصل الفعال: نلتزم بتفعيل سياسات وقنوات الاتصال المتنوعة مع كافة الفئات المعنية المشتركين، الموظفين، الشركاء، الموردين، المجتمع المحلي والدولي.

    ردحذف